محافظ الدقهلية يتابع أعمال التطوير والتجميل الجارية بمدينة السنبلاوين
في إطار خطة المحافظة الشاملة للارتقاء بالوجه الحضاري تابع اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، أعمال النظافة والتجميل والتشجير بمدينة السنبلاوين، والتي تأتي ضمن حملة موسعة تستهدف تحسين البيئة البصرية وتعزيز جودة الحياة للمواطنين، بإشراف الأستاذ أحمد عرفة رئيس مركز ومدينة السنبلاوين.
وشملت المتابعة أعمال رفع المخلفات وكنس الأتربة في عدد من المحاور الرئيسية، شملت، شارع صبري أبو علم، شارع صلاح سالم، شارع بورسعيد، وميدان المحطة والقنطرة، إلى جانب استخدام المكنسة الآلية بشارع مجمع المدارس ومدخل المدينة وميدان بنك مصر وشارع الممشى الجديد، وذلك للحفاظ على الصحة العامة والنظافة البيئية.
ولم تقتصر الأعمال على النظافة، بل امتدت إلى عمليات الزراعة والتشجير، حيث تم زراعة أشجار وزهور جديدة بميدان المحطة ومحيط مسجد النور، إلى جانب متابعة أعمال الري الدوري للأشجار بشارع مجمع المدارس ومدخل المدينة، بما يضمن استدامتها ويضفي لمسة جمالية تعكس المظهر الحضاري اللائق.
وأكد المحافظ أن تنفيذ هذه الخطة المتكاملة لتجميل وتشجير ميادين وشوارع السنبلاوين يعد استثمارا حقيقيا في البيئة، ويخلق متنفسا حضاريا للمواطنين، مشددا على أن التشجير والعناية بالمرافق العامة يمثلان ركيزة أساسية في استراتيجية المحافظة للارتقاء بالمظهر العام وتحسين جودة الحياة، مع استمرار المتابعة الدورية لضمان تحقيق النتائج المرجوة


















