الجمعة 26 يونيو 2026 12:15 صـ 9 محرّم 1448 هـ
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
×

محافظ الدقهلية يتابع حملة ليلية للتصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي بمدينة السنبلاوين

الخميس 25 يونيو 2026 11:10 مـ 9 محرّم 1448 هـ
متابعة حملة التصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي
متابعة حملة التصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي

تابع اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، اليوم حملة ليلية للتصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي بمدينة السنبلاوين، وأكد على ضرورة استمرار جهود الحملات بكافة المراكز والمدن والقرى يوميا، ليلا ونهارا، والتصدي لأي مخالفات في جميع الأماكن، ومنع كافة أشكال الإشغالات وإعاقة الطريق العام.

وكان محافظ الدقهلية قد أصدر قرارا يقضي بالتصدي لكافة أسباب التلوث السمعي وإحداث الضوضاء بالشوارع، وكلف رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة اليومية لحالة الإشغالات، والتصدي لظاهرة التلوث السمعي، ومصادرة أجهزة الصوت، والتحفظ على المركبات المخالفة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإزالة أي تعديات أولا بأول.

وتنفيذًا لتكليفات المحافظ، قام الأستاذ أحمد عرفة رئيس مركز ومدينة السنبلاوين، بالإشراف على حملة ليلية لضبط أجهزة ومكبرات الصوت والمركبات، بالتنسيق مع مركز الشرطة، أسفرت عن، ضبط ومصادرة،

5 تابلوه، 22 سماعة، 6 جهاز بازوكا صغيرة، جهاز gm، بمشاركة نواب رئيس المدينة، وإدارات الإشغالات والبيئة، والحملة الميكانيكية، وتم التحفظ على المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفات

موضوعات متعلقة