الجمعة 26 يونيو 2026 05:36 مـ 10 محرّم 1448 هـ
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
×

محافظ القليوبية يوجه بسرعة الانتهاء من تطوير المقر الرئيسي للتأمين الصحي بمستشفى شبين القناطر خلال شهر

الجمعة 26 يونيو 2026 04:18 مـ 10 محرّم 1448 هـ
محافظ القليوبية يوجه بسرعة الانتهاء من تطوير المقر الرئيسي للتأمين الصحي بمستشفى شبين القناطر خلال شهر

وجه الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير المقر الرئيسي لفرع التأمين الصحي بشبين القناطر الكائن داخل مستشفى شبين القناطر، وذلك تمهيدًا لإعادة نقل خدمات التأمين الصحي إليه من المقر المؤقت بقرية كفر شبين.
وأكد محافظ القليوبية أن المقر المؤقت بقرية كفر شبين جاء لضمان استمرار تقديم خدمات التأمين الصحي للمواطنين خلال فترة تنفيذ أعمال التطوير، مشددًا على ضرورة الانتهاء من جميع الأعمال وإعادة تشغيل المقر الرئيسي خلال مدة أقصاها شهر من تاريخه.
وأوضح المحافظ أن أعمال تطوير المقر الرئيسي تُنفذ بالجهود الذاتية وتحت إشراف محافظة القليوبية، موجهًا بسرعة تكثيف معدلات التنفيذ والالتزام بالجدول الزمني المحدد، حتى يتم نقل خدمات التأمين الصحي من المقر المؤقت بكفر شبين إلى المقر الرئيسي داخل مستشفى شبين القناطر فور الانتهاء من أعمال التطوير.
وأكد محافظ القليوبية أن المحافظة تواصل جهودها للارتقاء بالمنظومة الصحية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، بما يحقق أفضل خدمة للمنتفعين ويواكب خطة الدولة لتطوير المنشآت الصحية.