اللواء طارق مرزوق ينعى شقيق الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية الأسبق
تقدّم اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، بأصدق مشاعر العزاء وخالص المواساة إلى الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية الأسبق، وذلك في وفاة شقيقه.
وأجرى محافظ الدقهلية اتصالًا هاتفيًا بالدكتور شاروبيم، أعرب خلاله عن تعازيه القلبية له وللأسرة الكريمة والأهل جميعًا، داعيًا المولى عزّ وجلّ أن يلهمه وأهله وذويه الصبر والسلوان













