نادى الزمالك يعلن إنهاء قضيتين من القضايا الصادر فيها أحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا”
أعلن نادي نادي الزمالك نجاح مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب في إنهاء قضيتين من القضايا الصادر بشأنها أحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، وذلك بعد سداد المستحقات المالية الخاصة بالأطراف المعنية في هذه الملفات.
وأوضح النادي أن القضيتين اللتين تم تسويتهما تتعلقان بالمهاجم الفلسطيني عمر فرج، لاعب الفريق السابق، إلى جانب اللاعب التونسي أحمد الجفالي، في إطار جهود الإدارة الحالية لإنهاء الملفات العالقة وتصفية النزاعات القانونية التي أثرت على النادي خلال الفترة الماضية.
وأشار الزمالك إلى أنه ينتظر خلال الفترة الحالية الإخطار الرسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن غلق هذين الملفين بشكل نهائي، وهو ما يمهد الطريق أمام رفع عقوبة إيقاف القيد المرتبطة بهذه القضايا بشكل رسمي.
وتواصل إدارة الزمالك العمل على تسوية باقي القضايا والملفات المعلقة، بالتوازي مع التحرك لإبرام عدد من الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة، على أن يتم الإعلان عنها تباعًا فور الانتهاء من الإجراءات الرسمية.
ويأتي هذا التحرك ضمن خطة إدارة النادي لإعادة الاستقرار الإداري والمالي، وتهيئة الأجواء أمام الفريق الأول لكرة القدم للمنافسة بقوة على البطولات المحلية والقارية خلال الموسم الجديد














