الأحد 28 يونيو 2026 10:17 مـ 12 محرّم 1448 هـ
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
×

تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق مرزوق .. نائب محافظ الدقهلية يترأس لجنة لتقييم أداء مهندسي الاستعانة بالوحدات المحلية

الأحد 28 يونيو 2026 09:14 مـ 12 محرّم 1448 هـ
تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق مرزوق .. نائب محافظ الدقهلية يترأس لجنة لتقييم أداء مهندسي الاستعانة بالوحدات المحلية

تنفيذاً لتوجيهات اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، التي تؤكد على ضرورة إجراء المقابلات والاختبارات بكامل الشفافية والنزاهة، بما يضمن تكافؤ الفرص بين جميع المتقدمين في مختلف القطاعات، وانتقاء أكفأ العناصر لشغل الوظائف وفقاً للأسس والقواعد والشروط المحددة لكل وظيفة.

ترأس اليوم الدكتور حسين مغربي نائب محافظ الدقهلية، اجتماع اللجنة المُكلفة بتقييم أداء مهندسي عقود الاستعانة بالوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، وذلك في إطار خطة المحافظة لرفع كفاءة الأداء الهندسي والفني بهذه الوحدات.

وضمت لجنة الاختبارات في عضويتها كلّاً من، المحاسب محمد عبد الباقي، مدير عام الشئون المالية والإدارية، المهندسة فريدة عبد الله مدير الإدارة الهندسية، المهندسة ريهام عبد الشافي مدير المكتب الفني، المهندسة مها صبري مدير التخطيط العمراني، الأستاذ الحسيني البغدادي مدير إدارة المراجعة الداخلية والحوكمة، المهندس ماهر ابو المجد مدير عام نظم المعلومات والتحول الرقمي، الدكتورة أمل السعيد مدير إدارة الموارد البشرية، الأستاذ فايز عطية مدير إدارة التحقيقات بالشئون القانونية.

وجاء تشكيل اللجنة بهذا المستوى القيادي لتقييم أداء مهندسي عقود الاستعانة بالإدارات الهندسية بالمراكز والمدن والأحياء، عبر إجراءات موضوعية ومعايير شفافة، تهدف إلى تقييم الكفاءات للاستفادة منها، بما ينعكس إيجابا على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، ويرفع مستوى الأداء الوظيفي داخل الجهاز الإداري للمحافظة.

موضوعات متعلقة