محافظ الدقهلية يتابع حملة لرفع الإشغالات بشوارع مدينة ميت غمر
تابع اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الأحد حملة لرفع الإشغالات بشوارع مدينة ميت غمر، وأكد على ضرورة استمرار تلك الجهود بشكل يومي، نهارا وليلا والتصدي لأي مخالفات في جميع الأماكن، ومنع كافة أشكال الإشغالات وإعاقة الطريق العام.
وفي هذا السياق، قام الدكتور السعيد أحمد رئيس مركز ومدينة ميت غمر بالإشراف على حملة مكبرة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات والإعلانات المخالفة بعدد من شوارع المدينة، وذلك في إطار جهود إعادة الانضباط للشارع والحفاظ على حرم الطريق.
وشملت أعمال الحملة شوارع بورسعيد وصادق وخلف البوسطة ومحيط البنك الأهلي وشارع المحطة وشارع العاشر من رمضان ونفق العرشة وشارع سكة دقادوس.
وأسفرت الحملة عن رفع الاستاندات المستخدمة في عرض البضائع وإزالة عربات اليد المخالفة والتحفظ على الكراسي والترابيزات والإشغالات المتعدية على حرم الطريق وإزالة أقفاص الفاكهة والاشغالات التي تعوق حركة المواطنين وإزالة اللافتات والإعلانات غير المرخصة ورفع أحبال الإنارة العشوائية المخالفة وإزالة كافة الإشغالات التي تشوه المظهر الحضاري للشوارع.


















