محافظ الدقهلية يتابع أعمال حملة النظافة الموسعة بمنطقة سندوب ورفع تعديات الباعة الجائلين وتنظيم السوق
تابع اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم أعمال حملة النظافة الموسعة بمنطقة سندوب بحي غرب المنصورة ورفع تعديات الباعة الجائلين وتنظيم السوق وإزالة أي إشغالات بالمنطقة ومحيطها وإعادة المظهر الحضاري وتيسير حركة المرور والسير.
وكان محافظ الدقهلية قد كلف الأستاذ محمد أمين الدمرداش، رئيس حي غرب المنصورة، بشن حملة نظافة موسعة بمنطقة سوق سندوب، ورفع كافة المخلفات والقمامة المتواجدة بمحيط المكان، إلى جانب رفع التعديات على حرم الطريق العام، وإعادة تنظيم الباعة الجائلين بالشكل الذي لا يعوق حركة المارة والمواطنين، ولا يسبب تكدس مروري بالمكان، ورفع تعديات الباعة الجائلين المتواجدين خارج حيز السوق وتيسير حركة المرور والسير.
من جانبه أوضح رئيس حي غرب المنصورة أن هذه الأعمال تأتي في إطار توجيهات اللواء طارق مرزوق، محــافظ الدقهلية، بشأن رفع كفاءة ميدان سندوب، وذلك بناءً على المقترح الهندسي والفني المقدم من كلية الهندسة بجامعة المنصورة، والذي تم اعتماده مروريًا من قبل إدارة المرور بالدقهلية.
وذلك وفق خطة زمنية محددة ومدروسة، تشمل رفع الكفاءة الشاملة، والقضاء التام على العشوائيات والمظاهر غير الحضارية، إلى جانب تطوير مداخل سندوب الرئيسية من جميع الاتجاهات، بهدف تحسين المظهر الحضاري والارتقاء بجودة الحياة اليومية للمواطنين في المنطقة.
وأشار أن أعمال التطوير الجارية تشمل إعادة تنظيم وتحديد المسارات والمحاور المرورية المختلفة في الميدان والشوارع المؤدية إليه والخارجة منه، بالتنسيق والتعاون بين حي غرب المنصورة، ومركز ومدينة المنصورة، وإدارة المرور، مع التركيز على تنظيم حركة خطوط السرفيس الداخلة والخارجة من المنطقة، ومنع التكدس المروري نهائيًا، وتيسير حركة السيارات والمواطنين وضمان انسيابية وسيولة الحركة المرورية في هذا الشريان الحيوي.
وقد قاد الحملة الميدانية النائبة سهام صلاح، نائب رئيس حي غرب المنصورة، برفقة فريق العمل التنفيذي المشكل من: الأستاذ وليد عبادة مدير قسم الإشغالات، والأستاذ أحمد نشأت مدير قسم الإشغالات بالوردية المسائية، وبالتنسيق والتعاون مع الأستاذ وليد حلمي مدير عام النظافة بالحي، والأستاذ أحمد عبد العال مدير الحملة الميكانيكية، والأستاذ أحمد شادي مدير الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة.



















