الأحد 28 يونيو 2026 01:34 صـ 11 محرّم 1448 هـ
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
×

محافظ الدقهلية : ضبط ومصادرة 80 قطعة في حملة للتصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي والاشغالات بمدينة السنبلاوين

الأحد 28 يونيو 2026 12:19 صـ 11 محرّم 1448 هـ
متابعة حملة التصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي
متابعة حملة التصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي

تابع اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية حملة للتصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي والاشغالات بمدينة السنبلاوين، والتي تم خلالها ضبط ومصادرة 80 قطعة متنوعة، وأكد على ضرورة استمرار تلك الجهود بشكل يومي، نهارا وليلا والتصدي لأي مخالفات في جميع الأماكن، ومنع كافة أشكال الإشغالات وإعاقة الطريق العام.

وكان محافظ الدقهلية قد أصدر قرارا يقضي بالتصدي لكافة أسباب التلوث السمعي وإحداث الضوضاء بالشوارع، كلف فيه رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة اليومية، لحالة الإشغالات بالشوارع، والتصدي لظاهرة التلوث السمعي ومصادرة أجهزة الصوت، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفات، وإزالة أي تعديات أولا بأول.

وتنفيذا لتكليفات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، قام الأستاذ أحمد عرفة رئيس مركز ومدينة السنبلاوين، بالإشراف على ومتابعة حملة لضبط أجهزة الصوت والتلوث السمعي ومكبرات الصوت والتكاتك ورفع الإشغالات، بمشاركة نواب رئيس المدينة، وإدارة الإشغالات والبيئة والحملة الميكانيكية، بشوارع ممشى السنبلاوين، شارع صلاح سالم، ميدان القنطرة، محيط مسجد النور، شارع المعارض.

أسفرت الحملة عن ضبط ومصادرة، جهاز بازوكا كبير، 7 بازوكا صغير، 12سماعة مكبر صوت، جهازين ام بي ثري، 40 كرسى بلاستيك، 4 ترابيزة بلاستيك، 10 طقطوقة بلاستيك، 4 علم، والتحفظ على المضبوطات بديوان عام رئاسة المدينة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفات.

موضوعات متعلقة