محافظ القليوبية يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية 2026 بعد اعتماد النتيجة بنسبة نجاح 73.46%
اعتمد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، اليوم، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025 / 2026 بنسبة نجاح بلغت 73.46%، وسط حالة من الفرحة بين الطلاب وأولياء الأمور عقب إعلان النتيجة رسميًا.
وكشفت كشوف أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية عن تحقيق عدد كبير من الطلاب مراكز متقدمة بمجاميع متميزة، حيث حصل عدد من الطلاب على الدرجة النهائية 280 من 280، بينما سجل آخرون 279.5 و279 درجة، في إنجاز يعكس حجم الجهد المبذول طوال العام الدراسي.
وحرص محافظ القليوبية على التواصل هاتفيًا مع الطلاب الأوائل لتهنئتهم، معربًا عن فخره بما حققوه من تفوق مشرف، ومؤكدًا أن هذا النجاح هو ثمرة الاجتهاد والمثابرة، إلى جانب الدعم الكبير من أسرهم ومعلميهم.
وأشار المحافظ إلى أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات هذا العام بلغ 120,535 طالبًا وطالبة، حضر منهم 119,068، وبلغ عدد الناجحين 87,464 طالبًا وطالبة.
كما حققت الفئات التعليمية المختلفة نتائج مميزة، حيث بلغت نسبة النجاح في الإعدادية المهنية 72.82%، بينما حقق طلاب النور للمكفوفين نسبة نجاح 100%، وسجل طلاب الصم وضعاف السمع نسبة نجاح 95.84%.
ووجه المحافظ التهنئة لجميع الطلاب الناجحين، داعيًا الأوائل إلى مواصلة التفوق خلال المرحلة الثانوية، مؤكدًا أن أبناء القليوبية هم مستقبل المحافظة وركيزة بناء الوطن.
ألف مبروك لأوائل القليوبية 2026 ولجميع الناجحين.














