تنفيذا لتوجيهات محافظ الدقهلية .. نائبه يتفقد الإستعدادات النهائية لإطلاق مبادرة ”كيان في الشارع”
تنفيذًا لتوجيهات اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، بدعم الكيانات الشبابية وتعزيز دورها المجتمعي، تفقد الدكتور حسين مغربي نائب المحافظ، اليوم، ميدان مشعل، لدراسة الاستعدادات الجارية لانطلاق مبادرة "كيان في الشارع"، والتي يمتد مسارها من ميدان مشعل وحتى نادي المنصورة الرياضي.
رافق نائب المحافظ في جولته كل من، الدكتور محمود عبد العظيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة، والأستاذ طارق دهب وكيل المديرية، والدكتور محمد فتحي معاون وكيل الوزارة، والأستاذة غادة السيد منسق الكيانات الشبابية.
وقد شملت الجولة تفقّد نادي المنصورة الرياضي، حيث اطلع نائب المحافظ على قاعة الاجتماعات، والملعب الخماسي، وملعب البادل، وذلك في إطار التجهيز لإقامة يوم رياضي متكامل، إلى جانب تنظيم سلسلة من الندوات التوعوية بالتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان، تستهدف نشر الوعي بمخاطر التعاطي والإدمان، كما تتضمن الفعاليات ندوات أخرى تركز على أهمية الحفاظ على نظافة الشوارع العامة والميادين، بما يعكس روح المشاركة المجتمعية للكيانات الشبابية.
ومن جانبه، أوضح الدكتور محمود عبد العظيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة، أنه جرى التنسيق مع مديرية الأوقاف لعقد مجموعة من الندوات التوعوية بنادي المنصورة الرياضي، تستهدف توعية الشباب بمخاطر التدخين والوقوع في فخ الإدمان، وذلك بالتوازي مع جهود صندوق مكافحة الإدمان، في خطوة تكميلية لتعزيز الرسالة التوعوية للمبادرة.




