تنفيذا لتوجيهات محافظ الدقهلية .. نائبه يترأس إجتماعا تنسيقيا لمتابعة إستعدادات المرحلة الثانية من مبادرة ”حياة كريمة” بمراكز بلقاس وأجا والمنزلة
في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بشأن تطوير الريف المصري من خلال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بسرعة استكمال الاستعدادات اللازمة للمرحلة الثانية من المبادرة، وبالمتابعة المستمرة من الدكتوره منال عوض وزيرة التنمية المحلية والبيئة.
وتنفيذا لتوجيهات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية بالمتابعة المستمرة لمشروعات حياة كريمة بالمحافظة في إطار توجيهات القيادة السياسية بتوفير وتلبية احتياجات ومتطلبات المواطنين.
وشدد المحافظ على أهمية التنسيق والتعاون الكامل بين رؤساء المراكز والمدن ومديري المديريات الخدمية ورؤساء القطاعات المختلفة، والعمل على تذليل أي معوقات قد تواجه التنفيذ، مع الاستفادة من التجارب الناجحة التي تحققت خلال المرحلة الأولى من المبادرة. .. وفي هذا السياق، ترأس الدكتور حسين مغربي نائب محافظ الدقهلية، اجتماعا تنسيقيا لمناقشة الاستعدادات الخاصة بتنفيذ المرحلة الثانية من المبادرة بمراكز بلقاس وأجا والمنزلة، بحضور مسئولي الجهات المعنية بالمبادرة.
وخلال الاجتماع، تم استعراض الموقف الحالي للبيانات والمشروعات المستهدفة بمختلف القطاعات الخدمية والتنموية، مع التأكيد على ضرورة مراجعة وتدقيق جميع البيانات والنزول الميداني للتأكد من مطابقتها للواقع، بما يضمن سرعة البدء في التنفيذ وتحقيق المستهدفات المحددة.
وأكد نائب المحافظ أن مبادرة "حياة كريمة" تُعد من أكبر المبادرات التنموية التي تشهدها الدولة المصرية، وتمثل نقلة حضارية وتنموية غير مسبوقة لتطوير الريف المصري وتحسين جودة الحياة للمواطنين، من خلال تنفيذ مشروعات متكاملة في مختلف القطاعات، بما يسهم في توفير حياة كريمة لأبناء القرى وتحقيق أهداف الجمهورية الجديدة.



