22 أكتوبر 2024 16:24 18 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

جولة في شوارع القاهرة الكبرى.. كثافة مرورية على كوبري أكتوبر

قضية رأي عام

استعرضت الإعلامية دينا شرف، في إحدى فقرات برنامج «صباح الخير يا مصر» على القناة الأولى المصرية، أحوال المرور في مناطق مختلفة من مصر.

أبرزت الجولة المرورية حالة شوارع وميادين القاهرة وبعض المحافظات، حتى يتثنى للمواطنين تفادى الزحام خلال ساعات الذروة، خاصة العاملين والموظفين الذاهبين إلى أعمالهم، والطلاب الذين يؤدون امتحانات الثانوية العامة.

وأكدت «شرف»، خلال الجولة المرورية، أن كوبري أكتوبر يشهد حالة من الكثافة المرورية وكذلك شارع رمسيس فيما تقل هذه الكثافة تدريجياً إلى أن نصل إلى منتصف كوبري غمرة، كما يشهد كوبري 15 مايو للمتجهين إلى حي المهندسين كثافة مرورية.

وأوضحت أنَّ شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر يشهد سيولة مرورية حتى منطقة الزاوية الحمراء، وهناك كثافة نسبية عند منطقة «الوايلي» وصولاً لكوبري الساحل والأميرية والكورنيش من المظلات إلى وسط البلد كثافات مرورية بسيطة ومتقطعة، والمتجة إلى المؤسسة سيجد سيولة مرورية ما عدا بعض الكثافات عند المظلات.

كثافة مرورية كثافات مرورية النشرة المرورية كثافة مرورية بشوارع القاهرة كثافة مرورية أعلي الدائري اتجاه المريوطية كثافة مرورية في شارع مراد بالجيزة.. والمرور يتدخل كوبري الدقي كوبري الجيزة الحالة المرورية كوبري غمرة كوبري عباس معلومات مهمة ع

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 04:24 مـ
18 ربيع آخر 1446 هـ 22 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:35
الشروق 06:02
الظهر 11:39
العصر 14:52
المغرب 17:17
العشاء 18:35

استطلاع الرأي