22 أكتوبر 2024 16:24 18 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
تقرير وأحداث

بطرس دانيال لـ”الشاهد”: تعرضت لهجوم كبير بسبب صداقتي مع الشيخ أسامة القوصي

قضية رأي عام

كشف الأب بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكى للسينما، ساحات الاتفاق والاختلاف بينه وبين صديقه الشيخ أسامة القوصي، مؤكدًا أن الله خلقنا مختلفين كما أننا بأشكال مختلفة بين صاحب الشعر الأشقر والعيون المختلفة وكذلك الوان الورود مختلفة.


وأضاف، خلال حواره ببرنامج "الشاهد"، مع الدكتور محمد الباز، والمذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن المنافسة بينه وبين الشيخ أسامة القوصي، تكون بالشيء الجيد وهذا ليس فقر وأنه كان مقتنعًا جدًا بصداقتهما، لأنه تم مهاجمته بسبب علاقته مع الشيخ أسامة الوقصي.


وتابع، أن الشيخ القوصي، يحدث تجمهر ويجتمع الناس حوله عندما يذهب لأي مكان وذلك لكونه معتدلًا ويوصل المعلومة بسهولة ويسر.
وأشار إلى أحد الجمهور سأل الشيخ القوصي عن الفرق بينه وبين السلفيين فرد عليه بقوله أن لديه مخ .

وعن أكثر الأشياء التي أضافها له الشيخ القوصي قال الآيات التي يشرحها عملنا صفحة على الفيس بوك باسم "المحبة"، وكانت أمنيته أن نقدم برناجًا سويًا ونجد من ينتجه هو يتحدث عن المحبة بالقرآن الكريم وأنا في الإنجيل، وك1لك التواضع وكل القيم لأن هذا هو جمال الدين وهذا ما يجعلنا أخوة حقيقي وهذا ما أضافه لنا.
وتابع، أنه أضاف له أنه أدخله الوسط الفني والثقافي، واول لقاء له بهم أخذ جانبًا وكان محرجًا ولكن عندما رأى الرقي في التعامل مع الوسط الفني قال لماذا لم يدخل الوسط الفني.

اقرأ أيضاً

بطرس دانيال الأب بطرس دانيال الاب بطرس دانيال بطرس دانيال لأب بطرس دانيال لقاء الأب بطرس دانيال الأب بطرس دانيال يكرم الفنانين سامح الصريطي يوجه الشكر لـ الأب بطرس دانيال دانيال. الأب بطرس البابا بطرس الثاني البابا بطرس دانيال:العرض الثاني

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 04:24 مـ
18 ربيع آخر 1446 هـ 22 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:35
الشروق 06:02
الظهر 11:39
العصر 14:52
المغرب 17:17
العشاء 18:35

استطلاع الرأي