قضية رأي عام

حجز محاكمة هدير عبد الرازق في قضية غسل الأموال لجلسة 26 يوليو

الأحد 28 يونيو 2026 03:26 مـ 12 محرّم 1448 هـ
حجز محاكمة هدير عبد الرازق في قضية غسل الأموال لجلسة 26 يوليو

قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الأحد، حجز محاكمة البلوجر هدير عبد الرازق، في القضية المتهمة فيها بغسل الأموال، لجلسة 26 يوليو للحكم.

إحالة هدير عبد الرازق وطليقها للمحاكمة

وكانت قد أحالت النيابة العامة بالجيزة المتهمين إلى المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، عقب ثبوت تورطهما في نشر وبث مقاطع مرئية خادشة للحياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل الواقعة

أكدت معلومات الأجهزة الأمنية تعمد المتهمين عرض مواد مرئية ذات طابع مُخل عبر الشبكة المعلوماتية، مستهدفين إثارة الغرائز والإساءة للحياء العام.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهمة سبق أن صدر ضدها حكم بالحبس لمدة عام في قضية تتعلق ببث محتوى خادش، بينما قضت المحكمة الاقتصادية بمعاقبة المتهم أوتاكا بالحبس ستة أشهر وغرامة مليون جنيه على خلفية نشر فيديوهات مخلة والتحريض على الفسق وإساءة استخدام وسائل التواصل، إلى جانب اتهامات تتعلق بغسل الأموال وحيازة مواد مخدرة، مع تحديد جلسة لنظر استئنافه على الحكم.