بعد صراع مؤلم مع المرض.. وفاة مريم ابنة الكاتبة رضوى العوضي والجنازة غدًا بالتجمع
في خبر مؤلم هزّ قلوب متابعيها ومحبيها، أعلنت الكاتبة رضوى العوضي، اليوم الجمعة، وفاة ابنتها مريم، بعد رحلة طويلة وشاقة من الصراع مع المرض، خاضتها الصغيرة بشجاعة وسط دعوات الملايين بالشفاء.
وكشفت رضوى العوضي خبر الوفاة عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك�، بكلمات موجعة تقطر ألمًا وحزنًا، حيث كتبت:
"مريم في ذمة الله، صلاة الجنازة غدًا السبت الموافق 27 يونيو 2026، بمسجد حسن الشربتلي بالتجمع بعد صلاة الظهر."
ومن المقرر تشييع الجثمان غدًا السبت من مسجد حسن الشربتلي عقب صلاة الظهر، وسط حالة من الحزن الشديد التي خيمت على أسرتها ومحبيها.
وكانت الكاتبة قد شاركت متابعيها خلال الأيام الماضية لحظات عصيبة من معاناة ابنتها، بعدما دخلت مريم في غيبوبة تامة، مطالبة الجميع بالدعاء لها في كلمات مؤثرة كشفت حجم الألم الذي تعيشه الأم.
وكتبت رضوى في واحدة من أكثر رسائلها إيلامًا:
"فاكرة يا مريم لما قولتيلي أنا هعيش علشانك يا ماما... ارجعيلي يا مريم، والنبي اقوي على المرض ومتستسلميش."
وأضافت في مناشدتها المؤثرة:
"بقالي سبع أيام مستنياكي في أوضة المستشفى، وانتي مش معانا وبتقاومي لآخر لحظة... بحبك يا مريم ووحشتيني قوي."
رسائل الأم المفجوعة لاقت تفاعلًا واسعًا وتعاطفًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انهالت الدعوات لمريم بالشفاء قبل إعلان وفاتها، قبل أن يتحول الدعاء إلى رسائل عزاء ومواساة للأسرة.
ورحلت مريم بعد معركة قاسية مع المرض، تاركة وراءها حالة من الحزن والأسى، ودعوات بأن يتغمدها الله بواسع رحمته، ويلهم أسرتها الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

