الداخلية تضبط 10 أشخاص لقيامهم بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة بالقاهرة عقب الإنتهاء من مشاهدة مباراة مصر ونيوزيلندا
فى إطار كشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن قيام عدد من الأشخاص بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة بالقاهرة عقب الإنتهاء من مشاهدة إحدى المباريات الرياضية بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة 10 أشخاص مقيمين بنطاق محافظات القاهرة والمنوفية والغربية وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بتاريخ 22 الجارى خلال الإحتفال بفوز المنتخب تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

