قضية رأي عام

رسالة مؤثرة من أحمد خالد ممدوح في ختام دور الانعقاد الأول بمجلس الشيوخ.

الخميس 25 يونيو 2026 02:58 صـ 8 محرّم 1448 هـ
النائب أحمد خالد ممدوح
النائب أحمد خالد ممدوح

مع ختام دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الثاني لـ مجلس الشيوخ المصري، وجه النائب أحمد خالد ممدوح عضو مجلس الشيوخ ونائب رئيس حزب المؤتمر، رسالة شكر وتقدير إلى قيادات المجلس وزملائه، مشيدًا بالأداء البرلماني خلال الفترة الماضية.

وأكد أحمد خالد ممدوح، في بيان له، أن دور الانعقاد الأول شهد حالة من الأداء البرلماني المتوازن والمسؤول، ساهمت في خروج المجلس بصورة مشرفة تعكس مكانته باعتباره أحد أهم بيوت الخبرة الداعمة للدولة المصرية.

ووجه ممدوح الشكر إلى المستشار عصام فريد رئيس مجلس الشيوخ، وهيئة مكتب المجلس، مشيدًا بالإدارة الهادئة والحكيمة للجلسات، والتي ساهمت في تحقيق مخرجات برلمانية متميزة تعكس حجم المسؤولية الوطنية.

كما أعرب عن تقديره لزملائه داخل تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مشيرًا إلى أن الدعم الكبير والتعاون المستمر بين أعضاء التنسيقية كان له دور بارز في تعزيز الأداء وإبراز الأدوات البرلمانية تحت قبة المجلس.

وفي السياق ذاته، توجه نائب رئيس حزب المؤتمر بخالص الشكر لقيادات وأعضاء الحزب، وعلى رأسهم الربان عمر المختار صميدة، مثمنًا الجهود الكبيرة المبذولة لدعم نواب الحزب وإظهار الحزب بالشكل الذي يليق بتاريخه ومكانته السياسية.

كما خص بالشكر الدكتور عمرو الهلالي، قائد قطاع الشؤون البرلمانية بالحزب، مشيدًا بدوره في دعم الأداء البرلماني خلال دور الانعقاد.

ولم يغفل ممدوح الإشادة بزملائه داخل الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر بمجلس الشيوخ، وعلى رأسهم النائب الدكتور السعيد غنيم، والنائبة الدكتورة داليا الأتربي، مؤكدًا أن جهودهما وإخلاصهما كان لهما بالغ الأثر في دعم اسم حزب المؤتمر تحت قبة مجلس الشيوخ.

واختتم النائب أحمد خالد ممدوح رسالته بالتأكيد على استمرار العمل خلال المرحلة المقبلة بنفس الروح الوطنية، بما يخدم مصالح الوطن والمواطنين، ويعزز من الدور التشريعي والرقابي لمجلس الشيوخ في دعم مسيرة الدولة المصرية.