ميدو يتعرض لجلطة خفيفة بالمخ بعد وعكة صحية نجله الاستئناف
أصيب الكابتن أحمد حسام ميدو أحمد حسام ميدو بجلطة خفيفة في المخ، وذلك عقب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة خلال الفترة الأخيرة، تزامناً مع حالة من الضغوط النفسية المرتبطة بأحداث تتعلق برفض استئناف نجله.
وأفادت مصادر مقربة أن الحالة الصحية لـ«ميدو» استدعت تدخلاً طبياً عاجلاً، حيث خضع للفحوصات اللازمة التي أكدت إصابته بجلطة بسيطة، وتم اتخاذ الإجراءات الطبية المناسبة له.
وأكدت المصادر أن حالته مستقرة حالياً ويتلقى الرعاية الطبية اللازمة، وسط متابعة دقيقة من الفريق الطبي المعالج، مع توصيات بالراحة التامة ومتابعة حالته خلال الفترة المقبلة.
ويُذكر أن الحالة الصحية جاءت بعد تعرضه لضغوط نفسية خلال الساعات الماضية، ما ساهم في تدهور حالته بشكل مفاجئ، قبل أن يتم التعامل معها طبياً بشكل سريع.

