رفض الاستئناف.. تأييد حبس نجل ميدو 7 أشهر في قضية حياة المخدرات
قضت محكمة الاستئناف، اليوم الإثنين، بتأييد الحكم الصادر بحبس نجل أحمد حسام «ميدو» لمدة 7 أشهر، وذلك على خلفية إدانته في قضية حيازة مواد مخدرة.
وأيدت المحكمة تغريمه في المخالفات المرورية المنسوبة إليه، ليصبح الحكم واجب النفاذ ما لم يُتخذ إجراء قانوني آخر وفقًا للقانون.
وكانت محكمة جنايات الطفل المنعقدة بمجمع محاكم الأميرية، قد قضت بمعاقبة نجل لاعب منتخب مصر السابق أحمد حسام ميدو، بالحبس لمدة 7 أشهر، على خلفية اتهامه بحيازة مواد مخدرة، مع تغريمه في عدد من المخالفات المرورية.

